رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول مركز عالمي للكرة الشاطئيّة فى أسوان

محافظ أسوان مصطفى
محافظ أسوان مصطفى السيد

قرر محافظ أسوان مصطفى السيد تخصيص مساحة 5 آلاف متر مربع بمدينة أسوان لإقامة أول مركز عالمي للكرة الشاطئية بالمحافظة يضم 4 ملاعب للكرة الشاطئية ، بهدف تأهيل أسوان لاستضافة البطولات الدولية والأفريقية والمحلية.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ لمدربي الكرة الطائرة بصعيد مصر خلال الدورة التي أقامها الاتحاد المصري للكرة الطائرة لمدربي الصعيد بحضور علي السرجاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة.
وأكد المحافظ أن أسوان أصبحت مؤهلة الآن لاستضافة كافة البطولات والمهرجانات والمؤتمرات الدولية والمحلية ، مشيرا إلى استضافة المحافظة مؤخرا لمباراة الدوري قبل النهائي والمباراة النهائية لكأس مصر للكرة الطائرة والتي شارك فيها فرق الأهلي والزمالك والجيش وبتروجت.
ومن جانبه .. أشاد علي السرجاني بالدعم المستمر والمتواصل من قبل محافظة أسوان لرعاية أية بطولات خاصة التي يتم إقامتها على أرض أسوان، بجانب

موافقة المحافظ مؤخرا على إقامة مركز عالمي للكرة الشاطئية يضاف للملاعب المقامة بالمحافظات الساحلية ، بما يعتبر إضافة كبيرة لأسوان ويعود بالنفع على أهلها ويسهم بشكل مباشر في ترويج السياحة وفتح مجالات جديدة للجذب السياحي والاستثماري.
وأشار السرجاني إلى أن الدورة التدريبة التي أقامها الاتحاد لمدربي الصعيد للكرة الطائرة استهدفت صقل مهارات المدربيين في مجال الكرة الطائرة وتدريب المبتدئين والناشئين ، بجانب التعرف على الجديد في قانون هذه اللعبة لتأهيلهم للدراسات التي سينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بالقاهرة خلال شهر مايو القادم.