رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يكرم أبطال المعاقين

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد أبطال نادى الحرية للمعاقين ببورسعيد وهم 8 من لاعبى المنتخب الوطنى للكرة الطائرة "جلوس" وأبطال تنس الطاولة الحاصلين على ميداليات أولمبية بحضور على الألفى رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من التنفيذيين والإعلاميين.

وأشار"عبدالله "إلى أن حفل التكريم يأتى ضمن احتفالات المحافظة بمرور 154 عامًا على إنشائها وطالب بأن تكون مباريات الفرق الرياضية للمعاقين فى جميع الألعاب شريكًا أساسيًا فى أى دورة رياضية لكل الألعاب ببورسعيد تشجيعًا لهم على إحراز بطولات جديدة على المستوى الدولى.
وقال: " لقد تحدى هؤلاء الأبطال الصعاب والمعوقات ونجحوا في رفع اسم مصر وبورسعيد عاليًا في كافة المحافل الدولية وسوف استمر فى تقديم الدعم المعنوي والمادي وتخصيص 4000 متر

مربع غرب بورسعيد فى أرض الأندية والنقابات لإنشاء نادى للمعاقين وذلك لأول مرة فى تاريخ المدينة لتوفير جو مناسب لهؤلاء الأبطال لكي يبدعوا ويصبح مقرًا اجتماعيًا لهم ولأسرهم".
وأكد المحافظ أنه رغم الإنفاق القليل الذي يتم صرفه علي ذوي الاحتياجات الخاصة إلا أنهم يعودون محملين بالميداليات المتنوعة علي العكس تماما من الأسوياء الذين ينفق عليهم الملايين والنتائج غير مرضية وأناشد رجال الإعلام بأن يبرزوا البطولات والمجهودات التي يحققها المعاقين في الدورات الداخلية والخارجية.