رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ بورسعيد يكرم أبطال المعاقين

المحـافظـات

الأربعاء, 01 مايو 2013 13:51
محافظ بورسعيد يكرم أبطال المعاقين
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

كرم اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد أبطال نادى الحرية للمعاقين ببورسعيد وهم 8 من لاعبى المنتخب الوطنى للكرة الطائرة "جلوس" وأبطال تنس الطاولة الحاصلين على ميداليات أولمبية بحضور على الألفى رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من التنفيذيين والإعلاميين.

وأشار"عبدالله "إلى أن حفل التكريم يأتى ضمن احتفالات المحافظة بمرور 154 عامًا على إنشائها وطالب بأن تكون مباريات الفرق الرياضية

للمعاقين فى جميع الألعاب شريكًا أساسيًا فى أى دورة رياضية لكل الألعاب ببورسعيد تشجيعًا لهم على إحراز بطولات جديدة على المستوى الدولى.
وقال: " لقد تحدى هؤلاء الأبطال الصعاب والمعوقات ونجحوا في رفع اسم مصر وبورسعيد عاليًا في كافة المحافل الدولية وسوف استمر فى تقديم الدعم المعنوي والمادي
وتخصيص 4000 متر مربع غرب بورسعيد فى أرض الأندية والنقابات لإنشاء نادى للمعاقين وذلك لأول مرة فى تاريخ المدينة لتوفير جو مناسب لهؤلاء الأبطال لكي يبدعوا ويصبح مقرًا اجتماعيًا لهم ولأسرهم".
وأكد المحافظ أنه رغم الإنفاق القليل الذي يتم صرفه علي ذوي الاحتياجات الخاصة إلا أنهم يعودون محملين بالميداليات المتنوعة علي العكس تماما من الأسوياء الذين ينفق عليهم الملايين والنتائج غير مرضية وأناشد رجال الإعلام بأن يبرزوا البطولات والمجهودات التي يحققها المعاقين في الدورات الداخلية والخارجية.

أهم الاخبار