عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الشرقية يحث طالبات الثانوي على معرفة الشخصيات التاريخية

جولة وكيل تعليم الشرقية
جولة وكيل تعليم الشرقية

تابع المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، انتظام سير الدراسة بمدرسة فاقوس الثانوية بنات، بحضور الدكتور هاني السعيد مدير عام إدارة الإبراهيمية التعليمية، وأسعد فاروق ماضي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

 

وتفقد وكيل الوزارة، فصول المدرسة والمعامل والقاعات والمكتبة، واطمئن على انتظام الدراسة كذلك استخدام السبورات التفاعلية في شرح الدروس المقررة واستخدام الطالبات للتابلت، وأوصى طالبات الصف الاول بسرعة سداد رسوم التأمين الخاصة بالتبلت.

 

وتحدث الرشيدي مع عدد من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، على ضرورة مساعدة الطالبات فى توصيل كافة المعلومات والروابط والأكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية والتواصل المستمر مع الطالبات كداعمين وميسرين العملية التعليمية.

 

ووجه بمتابعة برامج القنوات التعليمية اثناء فترة تواجد الطلاب بالمنزل للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية

التي تقدمها القنوات التعليمية والعمل علي دمج التكنولوجيا في التعليم.

 

وزار قاعات ممارسة الأنشطة الفنية وشاهد ممارسة الطالبات للنشاط الموسيقي وعزف الطالبات على الالات الموسيقية لآلة البيانو والارج والعود، مُشيدا بمستوى الطالبات، وموجها بتقديم أوجه الدعم كافة والرعاية لهن، ونصحهن بالاستفادة من بنك المعرفة وتنمية ثقافتهن ومعلوماتهن من خلال القراءة والإطلاع، مؤكدا أنه من المهم معرفة الشخصيات التاريخية من أبناء محافظة الشرقية

 

وتفقد حديقة المدرسة وأوصى بزراعة الاشجار المثمرة وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والمحافظة على البيئة من التلوث.