رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..محافظ أسيوط يفتتح مدرسة ووحدة محلية بديروط

المحـافظـات

الأربعاء, 01 مايو 2013 11:56
بالصور..محافظ أسيوط يفتتح مدرسة ووحدة محلية بديروطجانب من الافتتاح
أسيوط - محمد ممدوح:

واصل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط افتتاحاته للمشروعات والمنشآت الخدمية بمختلف مراكز وقرى المحافظة فى إطار احتفالاتها بالعيد الوطنى.

حيث قام اليوم بافتتاح ملحق إداري للوحدة المحلية بمدينة ديروط والذى تكلف إنشاءه حوالي مليون و700 ألف جنيه ويتكون من 5 طوابق بالإضافة إلى المخازن والجراجات كما تفقد المحافظ المبنى من الداخل وقام بمناقشة رئيس المركز لتقديم مقترح استخدام المساحات المحيطة بالوحدة بشكل يحقق النفع والاستفادة.
رافق المحافظ خلال جولته جمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسي السكرتير المساعد وأحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس

عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان.
كما تفقد الدكتور يحيى كشك نفق للمشاة والذي تم تطويره بتكلفة بلغت 88 ألف جنيه كما تفقد أيضا مقر نقابة المهندسين وطالب رئيس مركز ومدينة ديروط استلامها من النقابة لتطويرها وإنهاء العمليات الإنشائية بها.
كما قام المحافظ بوضع حجر الأساس لإنشاء حمام سباحة بنادي ديروط الرياضي والذي تسلمت القوات المسلحة والإنتاج الحربي مهمة إنشاءه.
وافتتح مبنى مجمع المصالح بتكلفة مليون وربع المليون والمكون من 3 طوابق والمدرج
استكماله في المرحلة القادمة حيث تفقد المحافظ المبنى من الداخل ثم التقى بأهالي ديروط الذين قاموا بالترحيب به واستمع إلى شكواهم وطلباتهم والتي تركزت حول المشاكل التموينية وزيادة نصيب الفرد من أرغفة الخبز مؤكدًا بحثها ودراستها لوضع حلول سريعة لها.
قال المحافظ خلال افتتاح المجمع إن سبب زيارته هو ليس فقط افتتاح مشروعات مهمة للمركز بل والاستماع إلى مشكلات المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
كما افتتح المحافظ مدرسة محمد فريد الإعدادية بتكلفة 5 ملايين جنيه والمكونة من 5 أدوار بمساحة 3500 متر مربع وقام بتسليم الجوائز للطالب المثالي والطلاب الذين فازوا فى مسابقة الحفاظ على البيئة والمتفوقين في العديد من الأنشطة.

أهم الاخبار