رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متطوعى YLY كفر الشيخ ينظمون فاعلية "Blue power"

فاعليات اليوم الرياضي
فاعليات اليوم الرياضي

شهد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فعاليات اليوم الرياضي"Blue power"، التي تنظمها فريق "YLY" كفر الشيخ متطوعي وزارة الشباب، بالنادي الرياضي، بحضور عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة، ومصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين كفر الشيخ.

 

وبدأ اليوم بالسلام لجمهورية مصر العربية، تضمن برنامج اليوم الرياضي مشاركة الشباب الرياضية ، من "الكاراتيه ، لعبة الإسكيت، تنس الطاولة، الكرة الطائرة ، كرة السلة، وقدمت تدريبات اللياقة البدنية.

 

من جانبه أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمجهودات فريق متطوعي "إدارة شباب" ، ومشاركتهم في تنظيم الفعاليات والبرامج التي توفر وزارة الشباب بمديرياتها على مستوى الجمهورية لأفراد علي مدار العام.

 

وأوضح محروس، أن الفريق التطوعي

يعد مشروعًا مشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه ، والاطلاع كل دعم تعليمي الذي باتت منتشرة في جميع المحافظات ، وتلقى الإشادة من الجهات المشاركة التي تشارك في تنظيم الأحداث المختلفة.

 

وتم تكريم اللاعبين المتميزين خلال اليوم الرياضي ، وشكرهم علي مجهوداتهم و ذلك بحضور محمود الصاوى ، مدير إدارة والتعليم المدنى كما قدم شباب الشكر للدكتور عزت محروس ، وكيل وزارة الشباب على دعم المديرية والمستمر للشباب بشكل خاص.