رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالات فورية لبناء من دون ترخيص بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية

التصدي لمحاولة بناء
التصدي لمحاولة بناء من دون ترخيص فى قرية أبو سلطان بالإسماع

 في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، للوحدات المحلية كافة بضرورة التصدي لأشكال التعديات على أملاك الدولة ومخالفات البناء. 

 

 قامت الوحدة المحلية لقرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد، اليوم الجمعة، بالتصدي لمحاولة بناء من دون ترخيص عبارة عن شدة خشبية لأعمدة دور أرضي على مساحة 70 مترًا بمنطقة العايدي طريق السعدية البر الغربي الموازي للسكة الحديد، وتم إزالة التعدي بمعرفة المخالف، وبحضور رئيس قرية أبو سلطان.


 أكد دكتور شاكر صالح، رئيس مركز ومدينة فايد، أنه تنفيذًا لحملة الإزالة للبناء من دون ترخيص، تمكن فريق العمل برئاسة مركز ومدينة فايد بتنفيذ حملات إزالة بوجود الإدارة الهندسية وشرطة المرافق وقسم شرطة

المدينة، بإزالة أعمدة وحوائط مخالفة على مساحة 70 مترًا تقريبًا بقرية أبو سلطان، وتم اتخاذ الإجراءات كافة القانونية حيال المخالف.    


 أشار رئيس قرية أبو سلطان مهندس محمود عوض إلى أن الحملة تهدف إلى إزالة أية تعديات على الأراضي الزراعية واسترداد أملاك الدولة أو بناء من دون ترخيص، حفاظًا على هيبة الدولة وتطبيق القانون، مع استمرار الحملات والمتابعة للتصدى لحالات البناء المخالف بالقرى ليلًا ونهارًا وخلال فترة العطلات الرسمية.