عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خط ساخن وبرتوكول تعاون لعلاج الإدمان بأسوان

اللواء مصطفي السيد
اللواء مصطفي السيد محافظ أسوان

وقع اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان، وعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي برتوكولا للتعاون المشترك بين المحافظة والصندوق في مجال مكافحة التعاطي والإدمان بين فئة الشباب.

وأعلن المحافظ عقب توقيع برتوكول التعاون عن تخصيص خط ساخن لعلاج ومكافحة الإدمان يحمل رقم 16023 لمد خدمة علاج الإدمان داخل المحافظة، مؤكدا حرص المحافظة على توجيه الشباب نحو البناء والتنمية بعيدا عن كافة الظواهر السلبية.
ومن جانبه، أشار عمرو عثمان مدير الصندوق إلى أن البرتوكول يهدف إلى تشكيل لجنة عليا لمكافحة الإدمان على مستوى محافظة أسوان تحت إشراف المحافظ وبرئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة وبعضوية وكلاء وزارات التربية والتعليم، الشئون الاجتماعية، الثقافة، الأوقاف، الصحة لمتابعة وتنفيذ أنشطة التوعية على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة على

ضوء البرامج التدريبية لصندوق مكافحة الإدمان.
وقال إن الصندوق سيتحمل كافة النفقات الخاصة بعلاج المدمنين والتحاليل، وأنه يتم في الوقت الراهن التنسيق مع مستشفى الأمراض النفسية وعلاج الإدمان بمنطقة السد العالي شرق بأسوان لاستقبال أية حالات خلال الفترة القادمة.
وأشار مدير صندوق علاج الإدمان إلى قيام الصندوق بتوقيع برتوكول تعاون مع الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة لتحفيز طلبة الجامعة على التطوع في مجال الوقاية وجذب اهتماماتهم لتنفيذ أنشطة وقائية من الأسر الطلابية داخل الحرم الجامعي وخارجه.