عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل تعدي طالب على مديرة مدرسة بالدقهلية والنيابة تحقق

مديرة المدرسة
مديرة المدرسة

قرر ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، فصل أحد طلاب مدرسة موسى عبدالشافي الثانوية المشتركة، بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، لمدة 15 يومًا، بعد تعديه على مديرة المدرسة بدفعها وتوجيه السباب لها، وذلك خارج أسوار المدرسة.

 

اقرأ أيضا.. تكريم مراسل الوفد بأسيوط

 

وأشار شعبان،  إلى أن قرار الفصل جاء بعد ثبوت تعدي الطالب على المديرة حتى وإن كان الأمر خارج أسوار المدرسة، مشيرًا إلى أنه في حالة تكرار الأمر سيتم فصله نهائيًا.

 

من جهة أخرى بدأت نيابة دكرنس تحقيقات مكثفة في الواقعة، حيث تم الاستماع لأقوال الطالب ومديرة المدرسة ، ومن المقرر أن تواصل النيابة الاستماع لشهود الواقعة .

 

قرية الربيعة بمركز دكرنس

 

وكانت قرية الربيعة بمركز دكرنس، قد شهدت واقعة مؤسفة واعتدى طالب بالصف الثالث الثانوي، بمدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة على مديرة المدرسة أثناء اليوم الدراسي بسبب قيام الطالب المتغيب طوال العام ومعه مجموعة من الطلاب بالتوجه للمدرسة قرب خروج الطالبات في قطعة أرض تابعة للمدرسة.

 

فتوجهت إليهم المديرة وطلبت منهم الدخول للمدرسة وعدم الوقوف خارج سورها فاعتدى الطالب على المديرة بالشتائم أولا ثم اعتدى عليها بالضرب حتى تعرضت للإغماء وتم نقلها في سيارة إسعاف لمستشفى دكرنس العام وتم تحرير المحضر رقم 17498 في 20 / 11 / 2022.

 

وقالت مديرة المدرسة (ف . أ. س)، في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، إن الواقعة حدثت الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، حيث توجهت أثناء اليوم الدراسي للإشراف علي ري قطعة أرض

يتم زراعتها تابعة للمدرسة، ففوجئت بالطالب (م. ط . ل) وهو بالصف الثالث الثانوي ولايحضر المدرسة منذ بداية العام الدراسي، يدخل ناحية الأرض التابعة للمدرسة ومعه موتوسيكل ومجموعة من الطلاب قرب وقت خروج الطالبات.

 

فتوجهت إليه وعاتبته للتواجد وقت خروج الطالبات بقصد معاكستهن وطلبت منه الدخول للمدرسة إلا أنه اعترض وقام بسبها بالشتائم وألفاظ خادشه واعتدى عليها بالضرب حتى سقطت مغشيا عليها ولم تعلم شيئا بعد ذلك، مضيفًا أنه  بالرجوع للكاميرات تبين أن عامل المدرسة قام بتهريب الطالب من المدرسة وكذلك الموتوسيكل الذي كان بصحبته.

 

وقالت المديرة إنها لن تستطيع التوجه للمدرسة نتيجة حالتها النفسية السيئة بعد هذه الاهانة التي تعرضت لها وحتى تحصل على حقها.

 

وأكد التقرير الطبي المبدئي من مستشفى دكرنس العام اصابة مديرة المدرسة بكدمة بالساعد الأيمن وكدمة بالساعد الأيسر وكدمة أعلى الصدر من الأمام وخدوش بأعلى الظهر من الخلف وخدش بالرقبة من الأمام وخدوش بالخد الأيمن وكدمة أسفل العينين وخدش بجانب العين اليمنى.