رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دوريات شرطة ثابتة لحل أزمة الأمن بقناة السويس

المحـافظـات

الثلاثاء, 30 أبريل 2013 15:52
دوريات شرطة ثابتة لحل أزمة الأمن بقناة السويس
الإسماعيلية – ولاء وحيد:

أصدرت ظهر اليوم الثلاثاء جامعة قناة السويس بيانا عاجلا بخصوص الأحداث التى تعرضت لها الجامعة اليوم، وإغلاق الأبواب ومنع دخول الموظفين، وأساتذة الجامعة، وتعليق الدراسة طوال اليوم.

أشار البيان إلى أن مجموعة من الطلاب قاموا بإغلاق أبواب الجامعة صباح اليوم، ومنعوا دخول العاملين وأعضاء هيئة التدريس؛ احتجاجا على غياب الأمن بالطريق الدائرى، المحيط بحرم الجامع،

وتعدد حالات التثبيت للطلاب وسرقة متعلقاتهم الشخصية.

وقامت إدارة الجامعة بالاتصال بالجهات الأمنية وحضر بالفعل العميد هشام الشافعى مدير المباحث، والعقيد أسامة عبد الباسط مفتش مباحث المديرية، وتم الاتفاق على تسيير دوريات شرطية ثابتة ومتحركة وإنارة الطريق الدائرى، وبالفعل تم ذلك .
وأكد الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة اتخذت عدة إجراءات احترازية منها اعتبار أن يوم الثلاثا00 3إبريل 2013 إجازة رسمية للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين لمنع الاحتكاك بين الطلاب والعاملين بالجامعة.
والتشديد على إبراز تحقيق الشخصية للطلاب في أثناء الدخول وتركيب أبواب إلكترونية فى الفترة القادمة؛ حرصا على سلامة الطلاب.
وتؤكد إدارة الجامعة حرصها الشديد على أبنائها الطلاب وسلامتهم، وأن أبواب المسئولين مفتوحة لتلقى أى شكاوى أو اقتراحات من الطلاب.

أهم الاخبار