رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلية آثار الفيوم تنظم ندوة بعنوان "تكنولوجيا المعلومات ودورها في إدارة الأزمات"

جانب من الندوة
جانب من الندوة


تحت رعاية  الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائـب رئيـس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد كمال القائم بأعمال عميد كلية الآثار ، والدكتور محمد معتمد مجاهد وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمت وحدة ادارة الازمات والكوارث بكلية الأثار  ندوة بعنوان (تكنولوجيا المعلومات ودورها في ادارة الازمات) حاضر خلالها الدكتور مصطفى ثابت المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات والمستشار الإعلامى السابق لرئيس الجامعة وذلك اليوم الإثنين. 


حضر الندوة الدكتور عبد الرحمن السروجي وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة مروة احمد عويس مدير وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية والدكتورة حسناء محمد عبد اللطيف والدكتور محمد علي نصار مدير وحدة القياس والتقويم و الدكتور مختار عمارة و أماني محمد سعد مدير الكلية وعدد من طلبة الكلية.


 افتتح  الدكتور محمد معتمد الندوة  مؤكدا على حرص وحدات الكلية المختلفة على إستضافة وعقد الندوات التى تقدم أقصى إستفادة ممكنه لطلابها من خلال مجموعه مختارة من خيرة علماء وخبراء

جامعة الفيوم.

فيما إستعرض الدكتور مصطفى ثابت مفهوم تكنولوجيا المعلومات ودورها في حل الأزمات من خلال عدد من التجارب الواعدة التى ساهمت فيها التطبيقات الحديثة فى حل الكثير من المشاكل والأزمات وايضًا تقديم حلول بسيطة ومبتكرة لعدد من المشاكل.
وشدد  على ضرورة تحلى الطالب الجامعة بالمرونة الفكريه والإصرار اللازمين لمواجهة مشكلاته الحياتية وأن يكون على إطلاع دائم على أحدث الوسائل والتطبيقات التى تساعد على توفير الوقت وسرعه إنجاز المهام. 
وشددت الدكتورة مروة عويس على ضرورة تحقيق الطلاب لأقصى إستفادة من خبرات السادة أعضاء هيئة التدريس والتحلى  بالمثابرة وبذل الجهد فى سبيل تحقيق الأهداف مقدمة الشكر للدكتور مصطفى ثابت على هذه الندوة الهامة .