عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة ماكينات الدفع الإلكتروني بجامعة بني سويف

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يتفقد الحرم الجامعي

أجري الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف  جولة تفقدية بالحرم الجامعي ضمن جولاته التفقدية اليومية والتي تشمل كافة المنشآت لمتابعة سير العمل يرافقه محمد سليم أمين عام الجامعة.

 

واطمئن منصور، بالمنتجات الغذائية المعروضة بكافتيريات الجامعة حرصاً على سلامة الطلاب، مشدداً علي توافر الاشتراطات الصحية والالتزام بمعايير السلامة المهنية للعاملين بالكافتيريات، وتابع قوائم أسعار وصلاحية المنتجات التي يتم تقديمها، مشدداً على متابعة تجديد الشهادات الصحية للعاملين بكافة الكافتيريات، مع ارتداء القفازات، حفاظًاً على الحالة الصحية للطلاب وكل من تٌقدم لهم الخدمة، والاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة المحيطة بالكافتيريا، والمعاملة الحسنة مع الطلاب بالجامعة.

 

ووجه رئيس الجامعة خلال جولته، بالتسيير على الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم،

وتقديم كافة التسهيلات خاصة فيما يخص الأمور الإدارية المتعلقة بدفع المصروفات الدراسية من زيادة عدد ماكينات الدفع الإلكتروني بكلية الحقوق والكليات الأخري ذات الكثافة الطلابية المرتفعة.

 

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى أن جولاته التفقدية على كافة المنشآت داخل الجامعة هدفها متابعة سير العمل ورصد أي سلبيات وإيجاد الحلول لها وتذليل كافة العقبات، حيث استمع لعدد من الطلاب، موجهاً بتذليل كافة العقبات والمشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت.