عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الزقازيق يناقش خطة تطوير الحرم الجامعي والمرافق العامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد، الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الاجتماع المبدئي وذلك لوضع خطة تطوير الحرم الجامعى من الناحية الشكلية والجمالية.

 

وحضر الاجتماع، الدكتور ايهاب الببلاوي عميد كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل، الدكتور شحته حسني عميد كلية الطفولة المبكرة، الدكتور حافظ عبدالعال الأستاذ المتفرغ بقسم هندسة القوي الميكانيكية، الدكتور هلال عفيفي عميد كلية التجارة، لمياء عبد المطلب الأمين العام المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المهندس ناصر مرعي مدير عام الخدمات الإداري، حسين مصطفي المنشاوي القائم بأعمال مدير الإدارة الهندسية، الدكتورة غادة محمد شعيب أستاذ التصوير بكلية التربية النوعية.

 

وشارك في الاجتماع عددًا من القطاعات المعنية والتي لها دور مهم في وضع رؤيه وخطة شامله لتطوير السور والحرم الجامعي ووضع لمسة جمالية للنهوض بالشكل العام للجامعة، بالاضافة إلى تطوير العديد من المرافق الداخلية بالكليات ،

حيث تناول الاجتماع مناقشه كافة المقترحات وتبني العديد من الآراء المختلفة. 

 

وأوضح الدرندلى، أنه سوف يتم توفير الدعم الكامل وكافة التسهيلات التي من شأنها الإرتقاء بالهيكل الميداني ، مطالبا بضرورة عمل دراسات ميدانية وتحليلية للوقوف علي أفضل السبل لتحقيق أهداف خطة التطوير والاستراتيجيات المتبعة للنهوض بالجامعة. 

 

واستمع رئيس الجامعة إلى كافة المشكلات القائمة والتي قد تعوق تنفيذ الخطط الموضوعة وتذليلها وتوفير الحلول المناسبة لها والاقتراحات المقدمة. 

 

ووضع الاجتماع العديد من التصورات المقدمة من عمداء الكليات في محاولة لاتباع نسق محدد يعبر عن نمط موحد من شأنه أن يكون صوره جمالية تعكس روح المحافظة.