رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات ليلية لإزالة التعديات المخالفة بسنورس في الفيوم

إزالة التعديات ليلا
إزالة التعديات ليلا

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، عدة حملات ليلية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني، بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية ﻹزالة التعديات فى المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

وتمكنت الحملة برئاسة رئيس المركز وبحضور المهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، من تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وحفر أساسات على مساحة إجمالية بلغت 275 متر بزمام جمعية سنورس ثان، بالإضافة إلى إزالة

حالة تعدي على الأراضي الزراعية خارج الحيز العمراني لمدينة سنورس، عبارة عن شدة خشبية دور ثان على مساحة 120 متر، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، طبقا للقرارات المنظمة لذلك.


وقامت الوحدة المحلية بقرية نقاليفة بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي بالبناء المخالف عبارة عن شدة خشبية وتجهيزات للأعمال الخرسانية على مساحة 200 متر، بالإضافة إلى إزالة شدة خشبية وأعمدة خرسانية على مساحة 100 متر، بزمام قرية 

بيهمو.