رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة فورية في المهد لتعديات البناء المخالف على الأرض الزراعية بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال اعمال بناء بدون ترخيص، وفرض سيادة القانون على الجميع.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بحمله إزالة منزل وسور بالدبش الابيض على مساحة 200 متر بعزبة ابوسمران وتمت الإزالة كليا واتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالف.    

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعباسة بفك شدة خشبية عبارة عن سقف بالدور الثاني العلوي جاهز للصبة بقرية السعدية وتطبيق القانون على المخالفين. 

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفك وإزالة شدة خشبيه بقرية النكاريه بدون ترخيص عبارة عن اعمدة ثالث علوي وتطبيق القانون على المخالفين، وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة كليا وايقاف الاعمال المخالفة بنطاق الوحدة المحلية ببهنيا عبارة عن سقف الدور الثاني علوي بدون ترخيص على مساحة ( ١٠٠

م ) بقرية كراديس التابعة الوحدة المحلية ببهنيا.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بإزالة شده خشبيه معده لإقامة مغسلة سيارات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بملامس بالتعاون مع الجمعية الزراعية بقرية كرديدة لحالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني على مساحة ٢٠ م وتم إزالة التعدى على نفقة المواطن وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 وبالوحدة المحلية بالجُديدة تم إيقاف حاله بناء بالطوب الدبش داخل الحيز العمرانى عبارة عن منزل بالطوب الدبش والأسمنت على مساحة ٦٠ متر باسم المواطن ن. ا. ع تابعه لقرية القراقرة وعلى الفور تم إزاله الأعمال وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.