رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شكاوى ضد "باسم" لتغيبه عن عمله بالمستشفى

المحـافظـات

الثلاثاء, 30 أبريل 2013 10:22
شكاوى ضد باسم لتغيبه عن عمله بالمستشفىباسم يوسف
متابعات :

تقدم عدد من أطباء المستشفى الجامعى ببنى سويف بشكاوى رسمية إلى الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، ضد الدكتور باسم يوسف المدرس بكلية طب بنى سويف ومقدم برنامج "البرنامج" الشهير.

من أبرز تلك الشكاوى التى تقدم بها الدكتور محمد أحمد أبوسيف مدير مستشفى جامعة بنى سويف والقيادى الإخوانى، وجاء مضمون الشكوى حول تغيب باسم يوسف عن عمله بكلية الطب وكيف يتقاضى أجر رغم غيابه عن العمل، وأحال الدكتور أمين لطفى الشكوى إلى عميد

كلية الطب الدكتور علاء عبدالحليم فى 23 من إبريل لفحصها والرد عليها.
أما الدكتور علاء عبدالحليم عميد كلية طب بنى سويف، فقد أكد أن الدكتور باسم يوسف المدرس بكلية طب بنى سويف فى أجازة لمدة عام ونصف وقد حصل على الأجازة بعد تقديمه طلب رسمى ووافق عليه الكلية والجامعة، وأشار عميد الكلية إلى أنه كان من الأولى على من قدم الشكاوى
وآثار بلبلة كان بإمكانه أن يستفسر بهدوء فليس لدينا ما نخفيه والكلية تدار وفقا للقانون ودون محاباة لأحد مهما بلغت شهرته أو قوته.
أما الدكتور نجيب الشيخ نائب رئيس الجامعة ورئيس نادى هيئة التدريس فقد قال لا أعلم شيئًا عن ذلك إسألوا رئيس الجامعة.
وقد أكد مصدر قانونى أنه ليس من حق أبوسيف أن يتقدم بأى شكوى ضد أى عضو بهيئة التدريس بكلية الطب لأن أبوسيف يعمل بعقد بالمستشفى وليس له علاقة بشئون الكلية.
ومن ناحية أخرى أعلن عدد من أطباء المستشفى الجامعى عن نيتهم التقدم بشكاوى ضد محمد أبوسيف إعتراضًا على تولية إدارة المستشفى بالمخالفة للقانون.

أهم الاخبار