رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استدعاء قائد الشرطة العسكرية فى قضية النطرون

المحـافظـات

الاثنين, 29 أبريل 2013 11:54
استدعاء قائد الشرطة العسكرية فى قضية النطروناللواء حمدي بدين
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

قررت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب وعضوية المستشارين وليد سراج الدين وخالد غزى استدعاء قائد الشرطة العسكرية اللواء حمدي بدين و5 من القيادات الأمنية للاستماع لأقوالهم في قضية اقتحام وهروب السجناء من سجن وادى النطرون في أحدث ثورة يناير في جلسة 12 مايو المقبل.

وكلفت هيئة المحكمة مأمور الضبط القضائي بمخاطبة مستشار النيابة العسكرية بالإسماعيلية لتنفيذ

قرار استدعاء قائد الشرطة العسكرية كما قررت استدعاء مأمور2 سجن وادى النطرون بالكيلو 97،ورئيس مباحث سجن وادى النطرون وقائد كتيبة الحراسة للسجن .وكلفت المحكمة مأمور الضبط القضائي بتنفيذ القرار.
واستدعاء اللواء عاطف الشريف مساعد وزير الداخلية السابق لمصلحة السجون وقت الأحداث كما حددت المحكمة جلسة 19 مايو للاستماع لأقوال
رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
وصرحت المحكمة باستخراج صور رسمية من قضايا أرقام "647،648،649،795" لسنة 2011 إدارى السادات وصورة رسمية من القضية رقم 1050 لسنة 2011 إدارى الخانكة.
كما صرحت المحكمة للدفاع باستخراج المداخلات والمحادثات بالتليفزيون المصري والقناة الأولى والنيل للأخبار الصادرة للسجناء الهاربين من سجن وادى النطرون وقت الأحداث.

واستمعت المحكمة على مدار 8 ساعات مساء أمس الأحد لأقوال 4 من قيادات وضباط الشرطة و2 من السجناء أثناء الأحداث، وشهدت المحكمة حضور جماهيري واسع لمتابعة إجراءات سير القضية.

 

أهم الاخبار