رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة وإزالة التعديات بسنورس في الفيوم

حملات النظافة
حملات النظافة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة، وإزالة التعديات على بالبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بمدينة سنورس وقرى المركز.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن باستمرار المتابعة اليومية، وتكثيف حملات النظافة وإزالة التعديات بالبناء المخالف، والمتابعة المستمرة للخدمات العامة المقدمة للمواطنين .
خلال ذلك قامت الوحدة المحلية بقرية جرفس بتنفيذ حملة فورية لإزالة التعديات بالبناء المخالف دون ترخيص، وتمكنت من التصدي لحالة عبارة عن حفر أساسات لإنشاء أعمدة خرسانية على مساحة 140 متر، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن شدة خشبية

وتجهيزات للأعمال الخرسانية على مساحة 225 متر بزمام القرية، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وتابع رئيس المركز أعمال حملة النظافة العامة ورفع المخلفات بشوارع وميادين مدينة سنورس وقرى المركز، تحت اشراف المهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، والتى أسفرت عن رفع 315 طن من القمامة والمخلفات، ونقلها إلى المقالب العمومية، بالإضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع بإستخدام سيارة المكنسة الآلية.