رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لبحث أزمة الحوافز ووضع لائحة جديدة...

اليوم .. اجتماع مجلس إدارة مرفق النقل الداخلى بالغربية

المحـافظـات

الاثنين, 29 أبريل 2013 11:03
اليوم .. اجتماع مجلس إدارة مرفق النقل الداخلى بالغربيةالمستشار محمد عبدالقادر
كتب - عاطف دعبس :

يعقد "اليوم" الاثنين بمحافظة الغربية اجتماع مجلس إدارة مرفق النقل الداخلى بالمحافظة للتوافق على تغيير اللائحة الخاصة بالمرفق بما يتيح صرف حافز الـ200%، والذى طالب العاملين به وتوقفوا عن العمل على مدار الأسبوعين الماضيين للمطالبة بصرفه.

وكان عمال مرفق النقل الداخلى بالغربية قد قرروا إنهاء إضرابهم عن العمل والذى بدأ منذ اسبوعين بعد استجابة المحافظة لجزء من مطالبهم والتعهد بتعديل اللائحة وصرف حافز 100%.
وتم عقد اجتماع مساء السبت بمكتب المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية وبحضور اللواء السعيد عبدالمعطى سكرتير عام

المحافظة والمهندس خالد شلش أمين سر لجنة الإسكان بمجلس الشوري والعميد أحمد زغلول مدير إدارة مرور الغربية وسمير الشحات رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمرفق بالمحلة ومصطفي شلبي رئيس اللجنة النقابية بطنطا وتم تحرير محضر جلسة رسمي بتاريخ السبت.
وتم فيه الاتفاق على صرف المرتبات لجميع العاملين بالمرفق طنطا والمحلة أمس الأحد, علي أن يتم صرف حافز 100% من الأساسي بصفة مؤقتة يوم 2 مايو لحين تعديل اللائحة.
أكد خالد شلش عضو مجلس الشوري أن اجتماع اليوم لمجلس إدارة المرفق الإدارة للتوافق علي تغيير اللائحة وإمكانية صرف الحافز لتتناسب مع حافز الـ200 % بعد أن تم البدء العمل فعليا صباح أمس الأحد.
كما وافق المحافظ علي رفع جزاء الإيقاف عن العمل للعمال الذى كان قد تقرر تهامهم بالتحريض على الإضراب وعلي أن يتم تشغيل المرفق ويتضمن كذلك تعهد العمال وممثليهم بمضاعفة الجهود وبذل الجهد للنهوض بالمرفق المنهار بالفعل، خصوصًا أن إيراداته لاتكفى للوفاء بنصف مصروفاته وتقوم المحافظة بصرف باقى العجز من صندوق الخدما منذ مايزيد عن 7 سنوات، بإجمالى بلغ حتى الآن 15 مليون جنيه كانت تكفى لشراء أسطول جديد ومرفق بديل.

أهم الاخبار