عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم سباق الالترا ماراثون من بنى سويف إلى الجيزة

سباق الالتراماراثون
سباق الالتراماراثون

 تنظم إحدى الشركات السياحية، بالاشتراك مع وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، ومحافظة بنى سويف سباق زوسر الدولي لعام 2022، لمسافة 60 كيلو مترًا من هرم ميدوم فى بنى سويف حتى هرم سقارة بالجيزة، والمقرر انطلاقه السادسة صباحًا في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

 

 وصرح هشام جاد، المشرف على تنظيم السباق، أنه يقام للمرة الثانية ويصنف ضمن سباقات الالترا ماراثون المتوسطة، وتم تعديله هذا العام بحيث يبدأ من أمام هرم ميدوم بمحافظة بني سويف مرورًا على العديد من الأماكن التي تمثل الثقافة والحياة المصرية، وينتهي السباق أمام هرم سقارة بمحافظة الجيزة.

 

  وهذا السباق يقسم لفئة الفردي وفئة الفرق 4 لاعبين، سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا أو مختلط

ذكور وإناث، يقسمون فيما بينهم المسافة التى سيقطعها كل منهم بما مجموعه 60كم والسباق تم اعتماده من وزارة السياحة المصرية، و الاتحاد المصري لألعاب القوى، والاتحاد المصري والعربي والأفريقي للرياضة للجميع، وهيئة تنشيط السياحة المصرية تضعه ضمن رزنامة الأحداث الرياضية ذات الطابع السياحي المهمة، وبرعاية مباشرة من محافظة بني سويف.

 

وأضاف "جاد"، أن السباق يقام برعاية الاتحاد المصري لألعاب القوى، ووزارة الشباب والرياضة، ومحافظة بنى سويف، ووزارة السياحة، والهيئة المصرية للتنشيط السياحى.