عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمال "النقل الداخلى" بالغربية يفضون إضرابهم

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر صباح اليوم الأحد، عمال مرفق النقل الداخلى بالغربية إنهاء إضرابهم عن العمل والذى بدأ منذ أسبوعين بعد استجابة المحافظة لجزء من مطالبهم والتعهد بتعديل اللائحة وصرف حافز 100%

وكان اجتماع قد عقد مساء السبت بمكتب المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية وبحضور اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة والمهندس خالد شلش أمين سر لجنة الإسكان بمجلس الشوري والعميد أحمد زغلول مدير إدارة مرور الغربية وسمير الشحات رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمرفق بالمحلة ومصطفي شلبي رئيس اللجنة النقابية بطنطا وتم تحرير محضر جلسة رسمي بتاريخ السبت.
وتم الاتفاق على صرف المرتبات لجميع العاملين بالمرفق طنطا والمحلة اليوم الأحد الموافق 28 إبريل, علي أن يتم صرف حافز 100 % من الأساسي بصفة مؤقتة يوم 2 مايو لحين تعديل اللائحة.
وأكد خالد شلش عضو مجلس الشوري أنه سيتم عقد اجتماع لمجلس الإدارة يوم 29 /4 / للتوافق علي

تغيير اللائحة وإمكانية صرف الحافز لتتناسب مع حافز الـ200 %  علي أن يتم البدء في العمل فعليا صباح اليوم الأحد كما وافق المحافظ علي رفع جزاء الإيقاف عن العمل للعمال الذى كان قد تقرر تهامهم بالتحريض على الإضراب وعلي أن يتم تشغيل المرفق ويتضمن كذلك تعهد العمال وممثليهم بمضاعفة الجهود وبذل الجهد للنهوض بالمرفق المنهار بالفعل؟! خصوا أن إيراداته لاتكفى للوفاء بنصف مصروفاته وتقوم المحافظة بصرف باقى العجز من صندوق الخدمات منذ مايزيد على 7 سنوات؟! بإجمالى بلغ حتى الآن 15 مليون جنيه كانت تكفى لشراء أسطول جديد ومرفق بديل؟!.