عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 32 بالإدارة الصحية وحملات لضبط الأسعار بالدلنجات

اثناء الحملة
اثناء الحملة

مر فضل محروس مدير قسم الرقابة والمتابعة بمركز ومدينة الدلنجات بالمرور على المصالح الحكومية لمتابعة الانضباط الإدارى وحركة سير بالمصالح الحكومية حيث تم المرور على الإدارة الصحية وتلاحظ غايب 32 موظف بدون سند قانونى وتم عمل تقرير لعرضه على اللواء وائل زعلول رئيس مركز ومدينة الدلنجات.

 

وشدد اللواء رئيس مركز ومدينة الدلنجات على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين والغير ملتزمين فى عملهم حيث تم التأكيدانه لا تهاون.

 

وكلف اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات أحمد جميل مدير إدارة التموين وسالم الغنيمى نائب رئيس المركز وعيد فاروق مدير قسم الأمن وعماد الشافعى بحمله مكبره للمرور على الأسواق والمخابز بالفترة المسائية لضبط الأسعار وتشديد الرقابه على جميع الانشطه التجارية للوقوف على مدى التزام التجار

بضبط الاسعار مع اتخاذ عقوبات رادعه على كل من يحتكر اى سلعه لرفع التسعيرة وتم المرور المخابز والمحلات لمتابعة جودة المعروض من السلع وضمان توافر وجود كافة انواع السلع المعروضه بالاسواق.

كما تم عمل محاضر عدم اعلان عن الأسعار كما اكد اللواء على الالتزام بالاسعار وعدم التلاعب كما تم التشديد على وضع اعلان بالتسعيرة وقوائم اسعار السلع بمكان واضح كما اكد اللواء على الاستمرار فى تكثيف الحملات لضبط التسعيرة وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين