رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوالفتوح بمعبد الأقصر: أهلا بالإيرانيين في مصر

المحـافظـات

السبت, 27 أبريل 2013 19:15
أبوالفتوح بمعبد الأقصر: أهلا بالإيرانيين في مصر أبوالفتوح
الأقصر – حجاج سلامة:

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية إنه يتمنى أن  تشهد الانتخابات الرئاسية القادمة ترشح وجوه جديدة وشابة.

وقال إنه ليس من الضرورة أن يكون رئيس مصر دائما فوق الستين بينما رئيس أمريكا أكبر دولة فى العالم عمره 42 عاما.
وأكد المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أنه لاخوف على مصر من السياح الإيرانيين وأنه يرحب وبقية المصريين بالسياح الإيرانيين وغيرهم من سياح العالم  لأن السياحة لا دين لها ودينها الإنسانية ومصر تستقبل الجميع  دون أن تتأثر.
وقال أبوالفتوح فى تصريحات له من داخل معبد الأقصر الفرعونى السبت إن

مصر لن تتغير أو تتبدل  ولن تكون إلا مصر ومن يرفضون السياحة الإيرانية  لا يعرفون قدر مصر وثقلها.
وأشار إلى أن هناك 1900 سائح إسرائيلى زاروا مصر  فى الأيام الماضية دون رفض أو اعتراض من أحد وكما نستقبل هؤلاء  فمن الواجب علينا أن نرحب بالسياح الإيرانيين وقال إن مصر لن تتشيع أبدا ونفخر أنها دولة الأزهر الذى هو منارة للعالم الإسلامى أجمع، مشيرا إلى أن هناك دول سياحية مجاورة لم يسمّها تحاول أن تثير تلك
الموضوعات وتدفع بعض الإعلاميين لأثارتها حتى تستحوذ على هؤلاء بدلا من زيارة مصر.
وطالب أبو الفتوح بضرورة توخى الدقة والأمانة حتى لا نصدر مانشتات إعلامية تقول إن مصر منقسمة سياسيا وأن هناك فتنا مما يؤدى إلى فرار السياح إلى بلاد أخرى والسياحة مصدر مهم من مصادر الدخل ويعمل بها أكثر من 2,5 مليون مصرى بعمل مباشر خلاف الصناعات المرتبطة بها بصورة غير مباشرة.
وقال إننا كحزب مصر القوية نساند أبناء الأقصر فى محنتهم  وسوف نناقش مع الدكتور عزت سعد طريقة للخروج من الأزمة الاقتصادية التى يمر بها الاقصريين وضرورة توافر الأمن حتى يعود السياح للاقصر المدينة العالمية
وأن من أخطاء النظام السابق أنه جعل الأقصر معتمدة على السياحة فقط دون مصانع أو مصدر دخل آخر.


 

أهم الاخبار