رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإعلان فى يونيو المقبل عن أول خريطة صناعية لمصر

المحـافظـات

السبت, 27 أبريل 2013 14:32
الإعلان فى يونيو المقبل عن أول خريطة صناعية لمصر حاتم صالح وزير الصناعة
متابعات :

كشف الدكتور حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية عن الإعلان فى شهر يونيو المقبل عن أول خريطة صناعية لمصر تتضمن كل المناطق الصناعية بعيدا عن الكتل السكنية وحمايتها من الملوثات..

منتقدا الاختيار الخطأ للمناطق الصناعية فى السابق ومنها منطقة حلوان والتى كانت مشفى وتم اختيارها لقرب من اختارها من تلك المنطقة.
وقال الوزير - خلال لقائه مع الشباب

المشارك فى المؤتمر القومى لبرلمان الشباب اليوم السبت - إنه خلال السنوات الأربع المقبلة سيتم رفع الدعم عن الصناعة وأسعار الطاقة، فيما ستبقى بعض الصناعات كثيفة الاستخدام للطاقة والمصانع ذات البعد الاجتماعى متمتعة بالدعم ليرتفع الدعم عنها تدريجيا حيث يستمر الدعم لبعض الصناعات دات التوجه الاستراتيجى
والاجتماعى.
وأضاف أن موسم القمح هذا العام غير مسبوق حيث سيزيد الإنتاج على 10 ملايين طن مما يقربنا جدا من الاكتفاء الذاتى حيث تمكنت مصر من مضاعفة إنتاجها من القمح خلال السنوات الثلاث الأخيرة للضعف مما يجعل مصر قريبة جدا من الاكتفاء الذاتى الكامل فى القمح خلال سنتين لتملك قرارها تماما .
وأكد صالح دور الشباب باعتباره يمثل أمل ومستقبل مصر التى لن تنهض إلا بسواعد شبابها وليس بالقروض أو المساعدات بل بعرق وجهد أبنائها .

أهم الاخبار