رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إختيار جنوب الوادي مقراً لإجراء مقابلات الإلتحاق ببرنامج "تصدوا معانا"

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي

استقبل الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم الأحد،  اللواء محمد الغباري مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق والدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضه.

 

 وذلك بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية والدكتور احمد جمال استشارى التدريب والاستاذ احمد مصطفى مسئؤل الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى.

 

وأشاد رئيس الجامعة، بوحدة "تصدوا معانا" التى تعنى بمواجهة الشائعات التي يروجها أعداء الوطن في الداخل والخارج، والعمل على التصدي لتلك الشائعات ودحضها بأسلوب علمي وأكد أن هناك تعاون مستمر بين جامعة جنوب الوادى ووزارة الشباب والرياضة فى مختلف المجالات مشيراً إلى أهمية مثل هذه البرامج لصالح الشباب و ما تقوم به اللجنة

من أعمال .

 

وأوضح الوفد أن هذا البرنامج يعقد من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب بالتعاون مع وحدة تصدوا معنا بالوزارة وذلك لخريجي دورات أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

 

وأنه فى اطار التعاون المثمر بين الجامعة والوزارة تم اختيار الجامعة لتكون مقراً لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بالمرحلة الثانية من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات بمحافظة قنا ويحمل البرنامج شعار " تصدوا معنا " تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .