رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي الرواد الرياضي يحاكي بانورما حرب أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم نادي الرواد الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، احتفالا ساهرا لأحياء ذكري انتصارات حرب السادس من أكتوبر في احتفالية شهدت العديد من الفقرات والعروض الفنية علي حمام سباحة نادي الرواد.

 

وتم تنفيذ مشهد محاكاة عبور قناة السويس من خلال أطفال نادي الرواد بمشاركة لاعبي السباحة الضفادع البشرية المدربه علي تمثيل مشهد المحاكاة و قوارب عبور وكذا طائرات حلقت فوق نادي الرواد في صورة بديعة مثلت ملحمة العبور العظيم بواسطة أكثر من ٣٠٠ طفل فتيات وأولاد مرتدين الزي العسكري والذي تم تفصيله داخل نادي الرواد علي جميع الأطفال.

 

 كما تم عرض تابلوهات فنية راقصه على أنغام الأغاني الوطنية في جو من السعادة والبهجة لجميع الأطفال والأعضاء، ما ساعد على تنمية الروح الوطنية وتعريف الأطفال بعظمة ملحمة عبور قناة السويس واقتحام خط بارليف الذي شهد للجندي المصري كيف يقهر كل الحواجز المنيعة واسترداد كرامة وعزة الوطن وعودة سيناء الحبيبة الي أحضان الوطن من جديد.

 

 

أناب الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، للحضور عنه الدكتور أحمد إبراهيم مدير ادارة الاداء الرياضي، وفي كلمته هنأ الجميع بحلول ذكرى غالية على الوطن وهي ذكرى حرب السادس من أكتوبر التي اكدت على قوة وبسالة الجندي المصري علي مر العصور واننا اليوم نحيا في وطن

أمن بفضل من الله ودماء طاهرة شهدت لها رمال ارض سيناء الحبيبة وان مصر لا تنسي دائما وابدا تضحية ابنائها من القوات المسحلة المصرية ومثل هذة الفعاليات تنفذ تخليدا لذكري هؤلاء الأبطال ممن ضحوا بأغلي ما لديهم دفاعا عن مقدرات هذا الوطن الغالي ولازال جيش مصري يبذل المزيد من التضحيات الي يومنا هذا لأستكمال مسيرة وطننا الغالي نحو البناء والتنمية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 وأشار إلى حرص جميع الهيئات الشبابية والرياضية بإقامة تلك الاحتفالات لتنمية الوعي الثقافي لدي الشباب والطلائع وترسيخ قيم الولاء والانتماء في اذهانهم تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

شهد الاحتفالية محمد أبو العنين رئيس مجلس إدارة نادي الرواد وممثلي الاوقاف والكنيسة وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات العامة وحضور أعضاء نادي الرواد الرياضي