رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظاهر طلاب حقوق بنها احتجاجًا "موقعة الجمل" بالكلية

المحـافظـات

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 12:55
تظاهر طلاب حقوق بنها احتجاجًا موقعة الجمل بالكلية
القليوبية - محمد عبد الحميد :

تظاهر العشرات من طلاب كلية الحقوق جامعة بنها اليوم للتنديد بواقعة اقتحام ما يقرب من 60 جملا لمبنى كلية الحقوق وإصابة طالب من الفرقة الأولى إثر اصطدامه بأحد الجمال.
وهتف الطلاب "ياشمس فين النقدية عاوزين نبنى سور الكلية "، "فين فلوسنا يا عميد عاوز نبنى سور جديد".

اكد الطالب محمود حجاب أن موقعة الجمل التى شهدتها الكلية والتى حدثت امس لم تكن اول واقعة من نوعها، مشيرا إلى أن دخول البلطجية للكلية من قبل منهم من يحمل

الخرطوش، وآخرين يحملون الاسلحة البيضاء .
يأتى ذلك فيما أصدر اتحاد طلاب كلية الحقوق بالجامعة بيانًا أدان فيه واقعة اقتحام أقتحام الجمال لمبنى الكلية وإثارة الزعر بين الطلاب.
قال البيان إن الأمر خطير ويحتم على طلاب الكلية والاتحاد الوقوف يد بيد لإنهاء هذه الكارثة الموجودة بالكلية والمتمثلة فى عدم وجود سور خلفى يحميها من هجمات البلطجية أو دخول الجمال والحيوانات الضالة.
هدد أعضاء الاتحاد بالتصعيد والتظاهر أمام إدارة الجامعة الأحد المقبل إذا لم يتم تنفيذ مطلبهم والمتمثل فى إنشاء سور للكلية.
جاء هذا بعد الوعود الكثيرة من إدارة الجامعة بإنشاء السور ولكن كانت كل الوعود زائفة - حسبما جاء فى بيان اتحاد حقوق بنها.
كانت الجامعة قد شهدت واقعة حيث فوجئ طلاب كلية الحقوق جامعة بنها باقتحام أكثر من 60 جملا لمبنى الكلية، وهم فى حالة هياج شديدة بعد فرارهم من الرعاة المالكين لهم أثناء تجولهم فى إحدى المناطق الزراعية المجاورة للكلية بمنطقة كفر سعد حيث فوجئ الطلاب والاساتذة بدخول الجمال من خلال نفق فى المنطقة الخلفية للكلية بسبب عدم وجود سور للكلية.

 

أهم الاخبار