رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يُفاجئ مستشفى الدلنجات بزيارة

أثناء الزيارة
أثناء الزيارة

 قام فجر اليوم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي، حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة سير العمل والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية كافة، وتواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل.

 وخلال المرور أبدى وكيل الوزارة استياءه من الخدمات المقدمة والتقصير فى أعمال النوباتجية، من حيث الغياب وعدم الالتزام بتعليمات العمل.

 ثم قام بالمرور على وحدة الغسيل الكُلوي والحضانات والعناية وأقسام المستشفى المختلفة كافة، وقام بالاطمئنان على بعض المرضى واستبيانهم عن الخدمة المقدمة لهم، وشدد على الجميع بالالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، وإلتزام شركة الأمن بالنظافة والزي.

 هذا وقد قرر وكيل الوزارة تحويل نائب مدير المستشفى النوباتجي للتحقيق، وإعطاء مهلة لمدير المستشفى لتلافي السلبيات

كافة، وتحويل المتغيبين من الطقم النوباتجي من أطباء وصيادلة وتمريض للتحقيق.

 كما شدد على ضرورة تلافي أى ملاحظات تم رصدها أثناء المرور، وخاصةً أن المستشفى خضعت لخطة تصحيحية منذ وقت قريب، حيث تواجد فريق دائم من المديرية بالمستشفى، لإصلاح السلبيات كافة وعمل خطة تصحيحية للعمل.

 جاء ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية كافة للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.