رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 700 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

الدقيق المضبوط
الدقيق المضبوط

 شنت إدارة تموين سنورس بالفيوم حملات عدة على الأسواق والمخابز بدائرة الإدارة، لضبط الأسعار ومتابعة سير العمل بالمخابز والأنشطة التموينية.

 يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية، ومتابعة التجار لضبط الأسعار، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.
 جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس والمهندس حمادة نبيه رئيس الرقابة التموينية بالإدارة.

وقامت الحملة بالمرور على المحال التجارية والمخابز بدائرة مركز سنورس، وتمكنت من ضبط عدد 14 شيكارة دقيق بلدي وزن الواحدة 50

كيلو بإجمالي وزن الكمية 700 كيلو دقيق بلدى تم تجميعه بأحد المخابز بناحية قرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس، فضلًا عن تحرير 9 تقارير لأصحاب المخابز المخالفة بقرية جبله.

 وتم التحفظ على الدقيق، وتحرير محاضر ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير الكثير من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وعدد من مخالفات المخابز ومنها نقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.