رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع موسع بتربية رياضية طنطا لمتابعة اجراءات العام الدراسي الجديد

 اجتماع موسع بتربية
اجتماع موسع بتربية رياضية طنطا لمتابعة اجراءات العام الدرا

اجتمع اليوم الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا، وإدارة الكلية مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لمتابعة اجراءات بدء العام الدراسي الجديد والآليات التي سوف تتبع لتطبيق لائحة الساعات المعتمدة الجديدة التي ستطبق على الطلاب المستجدين.

 

وأعرب عميد الكلية، عن سعادته بتواجده وسط كوكبة رائعة من أعضاء هيئة التدريس تعمل بجد وإجتهاد لتطوير الكلية والجامعة، موضحاً أن مسيرة الإنجازات التي تمت بالكلية خلال الفترة السابقة كانت بفضل جهود الجميع، مشيراً إلى أن اللائحة الجديدة بنظام الساعات المعتمدة سيتحدث طفرة كبيرة في مستوى خريجى الكلية، ومواكبتهم لمتطلبات سوق العمل.

 

وأكد حلويش على الدعم الكبير الذي قدمته الجامعة برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة ولجنة اللوائح بالجامعة

برئاسة الدكتور عاطف نوير، للانتهاء من اللائحة، ووجه شكره للجنة المشكلة لصياغة اللائحة برئاسة الدكتور مسعود غرابه وكل السادة رؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين ساهموا بمقترحاتهم في اللائحة  .

 

وشدد عميد الكلية والوكلاء على العمل وفق أسس ومعايير التميز المؤسسي والاهتمام بتكوين شخصية الطالب ليكون قادر على تحمل المسئولية في ظل توجه الدولة ورؤية ٢٠٣٠ ومراعاة الموضوعية والحيادية في تقييم الطلاب و استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في العملية التعليمية .