رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بـ"طب الاسنان

الطلاب الجدد
الطلاب الجدد

يواصل الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، جولاته التفقدية بالكليات، لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى في أولى أيام العام الدراسي الجديد، والتي بدأها، اليوم الأحد ، بإستقبال الطلاب على بوابات الجامعة للترحيب بهم وتقديم الاعلام والهدايا والكتب التعريفية بالجامعة، والانشطة الطلابية والخدمات التي تقدمها الجامعة والكليات.

 

وواصل هذه الفعاليات بمتابعة انتظام سير العملية الزيارة العملية التعليمية بزيارة جديدة لكلية طب الاسنان وكلية التربية وبرنامج STEM بكلية التربية، رافق القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا خلال فعاليات الزيارة كلًا من الدكتور ياسر فتحي عميد كلية طب الأسنان، والدكتور عيد عبد الوحد عميد كلية التربية، ووكلاء الكليتين، والدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والعقيد رأفت مختار مدير الأمن الإداري بالجامعة.

 

أعرب د. "عصام فرحات"، عن سعادته لإحتضان جامعة المنيا لبرامج STEM، وعن الاهتمام الكبير من الطلاب بهذه البرامج مما يعكس وعيهم بهذه البرامج التي تعد توجهاً نحو طرق التعليم الحديثة المبنية على التعليم التفاعلي، ومؤكدًا على الطلاب الجدد ضرورة استغلال خبرات القائمين على البرنامج والكوادر العلمية بكلية التربية.

كما رحب "فرحات" خلال زيارته لـ"طب الاسنان"، بالطلاب الجدد والقدامى،

ووجه لهم عدد من النصائح التي تتيح لهم أكبر استفادة من مقومات الكلية المؤسسية ومستواها العلمي وخبرات استاذتها، ومؤكدًا على أن كلية طب الاسنان من الكليات الرائدة والمميزة على مستوى الجمهورية، ومن أقدم الجامعة المتخصصة التي تعمل بنظام وانضباط علمي لإخراج أطباء مميزين، مؤكداً على دعمه المتواصل للكلية ولطلابها لتقديم افضل الخدمات التعليمية لهم.

وحرص القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، على أن يوصي الطلاب على ضرورة المشاركة بالأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة والكليات من خلال مكاتب رعاية الطلاب، والفعاليات المتنوعة سواء في المجال الفني او الثقافي او الرياضي، والاجتماعي والعلمي والجوالة وفي اشكالها المتنوعة من مسابقات أو ندوات او ورش عمل، مشيراً بأن الأسبوع الأول من الدراسة فرصة جيدة للتعارف وممارسة الأنشطة والاستمتاع بالحياة الجامعية.