رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القصة الحقيقية لصورة تلاميذ مدرسة الشهيد تامر عبدالله بقرية كفر حمزة بالخانكة

تلاميذ المدارس
تلاميذ المدارس

تقع مدرسة الشهيد تامر عبدالله بقرية كفر حمزة بالخانكة على الطريق السريع مباشرة، وضمن توسعة الطريق الزراعى تم ازالة السور الخارجى للمدرسة وقد ادرجت المدرسة ضمن المبادرة الرئاسية حياة مما استلزم البحث عن بديل للمدرسة فى نفس النطاق الجغرافى للتلميذ للحفاظ على امنهم وسلمتهم فكان القرار هو التنسيق مع الازهر الشريف لاستخدام المعهد الازهرى بنفس المنطقة داخل القرية ليكون بديلا للمدرسة لحين انتهاء الصيانه والعودة للمدرسة مرة اخرى .

وبالفعل بعد التنسيق موافقة الازهر على الاستضافه قام مدير الادارة التعليمية بالخانكة يرافقة فريق من التنفيذيين بالادارة بمعاينة المعهد على الطبيعة  والذى يوجد به 24 فصل وتم اختيار وتخصيص 18 فصل دراسى بهم كل الادوات والمقاعد ومهيئيين تماما لاستقبال التلاميذ واداء العملية التعليمية علما بأن عدد الفصول التى تم اختيارها وتخصيصها كافية لاستيعاب عدد التلاميذ  ونفس الفصول تستخدم كفترة صباحية للمعهد الازهرى بالتبادل مع الفترة المسائية لتلاميذ مدرسة الشهيد تامر عبدالله للتعليم الاساسى والحاق طلاب المرحلة الاعدادية على مدرسة المنايل الاعدادية .. الا انه فوجئ مدير الادارة مثلما فوجئ

جميع متابعى السوشيال ميديا بصورة لطالب تجلس على الارض مما اصابه بمفاجئة صاعقة وكان لدية احساس ان شيئ ما وراء هذه الصورة خاصة انه هو من اختار الفصول التى تناسب عدد التلاميذ دون زحمه !!

وعندما حضر مدير الادارة التعليمية بالخانكة الى المدرسة " المعهد الازهرى " لم يجد طلاب على الارض وكأنها كانت صورة مقصود منها شيئ وتم المرور على كل الفصول وعددهم 18 فصل وسئل التلاميذ عن الجلوس على الارض فى الفصول فنفوا جميعا وقام بعمل بث مباشر لسماح محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية من داخل جميع الفصول .. ليبقى السؤال من وراء صناعة تلك الصورة ؟؟؟ وما الهدف مما حدث ؟؟