رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يفتتح تشغيل المرحلة الأولى لخطوط أتوبيسات النقل الداخلي

الأتوبيسات الجديدة
الأتوبيسات الجديدة فى الفيوم

 شهدت مواقف القاهرة وطامية ويوسف الصديق وأبشواي في الفيوم تشغيل الأتوبيسات الجديدة للقضاء على مشكلة تزاحم الركاب خصوصًا مع بداية العام الدراسى الجديد.

 

 أقبل الركاب على ركوب الأتوبيسات وأكدوا أنها أسهمت إلى حد كبير في القضاء على مشكلة الزحام التي كانوا يعانوا منها خلال الفترات الماضية خصوصًا أن تشغيلها يتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد مما قضى على الاختناقات والتزاحم.

 

 

وطالب أهالى مركزى سنورس واطسا بسرعة وصول المرحلة الثانية من الأتوبيسات حتى يتم القضاء على مشكلة التزاحم في المواقف من المركزين إلى مدينة الفيوم.

 

 

كان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد افتتح مساء أمس تشغيل المرحلة الأولى لخطوط أتوبيسات النقل الداخلي للركاب، بهدف دعم منظومة النقل الجماعي بالمحافظة، في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة النقل ومحافظة الفيوم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد

عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس سيد متولي الرئيس التنفيذي لجهاز النقل الداخلي والدولي بوزارة النقل والمواصلات، والعميد محمود الخولى مدير إدارة مرور الفيوم، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعددًا من قيادات الحزب.

 

 

أشار محافظ الفيوم، أن المرحلة الأولى تشمل تشغيل عدد ٤٢ أتوبيس للنقل بين مراكز المحافظة المختلفة، أو بين محافظة الفيوم والمحافظات المجاورة، لتوفير وسائل نقل مميزة وآمنة لمواطني المحافظة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع شركة "الإنجليزية جروب" للنقل الجماعي.

محافظ الفيوم يفتتح تشغيل المرحلة الأولى لخطوط أتوبيسات النقل الداخلي