عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسترداد 5 أفدنة وإزالة التعديات على أراضي الدولة بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز، اليوم عدة حملات لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والبناء المخالف دون ترخيص، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية، بالتزامن مع الموجة العشرين لإزالة التعديات.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية، لإزالة التعديات واسترداد أراضى الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، أن الحملات تمكنت من إسترداد 5 أفدنة من أراضي أملاك الدولة، بزمام قرية منشأة الجمال بعد إزالة التعديات عليها بالزراعة والبناء المخالف، وتم ردم المصارف التى تم حفرها بداخل القطعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال

المخالفين.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز ومهندسي إدارة أملاك الدولة بالفيوم، والمهندس تيسير سعد رئيس الوحدة المحلية بقرية منشأة الجمال.

وتمكنت الحملات من إزالة 4 حالات تعدى بالبناء المخالف على الأراضي التى تم استردادها، وهي عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 800 متر.

وأكد رئيس المركز على إستمرار عمل الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي الدولة والحالات التى لم تستكمل اجراءات التقنين حفاظاً على المال العام وأراضي الدولة.