رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتح طريق القاهرة الإسماعيلية بعد إغلاقه 6 ساعات أمام حركة المرور

المحـافظـات

الاثنين, 22 أبريل 2013 18:27
فتح طريق القاهرة الإسماعيلية بعد إغلاقه 6 ساعات أمام حركة المرورصورة أرشيفية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

عادت حركة المرور إلى طبيعتها على طريق القاهرة - الإسماعيلية - بورسعيد الصحراوي بعد توقف استمر 6 ساعات متتالية  منذ التاسعة من صباح اليوم .حيث فض المئات من أهالي قرى المنايف والسبع آبار بالإسماعيلية إضرابهم وقطعهم للطريق بعد صدور قرار مدير التموين بتخصيص 4000 رغيف يوميا للمنطقة لتوزيعها على أهالي العزب الخمسة المتضررة.

وعادت حركة المرور وسط حالة من الارتباك المروري بسبب تكدس

حركة الحافلات والشاحنات والسيارات على جانبي الطريق والتي امتدت على جانبي الطريق لمسافة وصلت لأكثر من 30 كيلو متر بسبب طول فترة إغلاق الطريق .
وكان المئات من أهالي عزب  منطقة المنايف والسماكين بالإسماعيلية قاموا بقطع  طريق القاهرة - الاسماعيلية - بورسعيد الصحاروي أمام مدخل الكوبري العلوي بالإسماعيلية ومنعوا حركة المرور من
الجانبين احتجاجا على نقص حصة الخبز المخصصة للمنطقة وعدم كفايتها لاحتياجات الأهالي داخل 5 عزب بمنطقة المنايف بالإسماعيلية .
وقال المحتجون  إن أكثر من 2000 أسرة لا تتحصل إلا على احتياجاتها من الخبز نقص عدم اكتفاء حصة الدقيق المقررة للمخبز الوحيد بالمنطقة ب7 جوالات دقيق فقط بما لا يكفي تغطية احتياجات 30% فقط من الاهالي  وطالب المحتجون  بفتح مخبز آخر يخدم أهالي عزب 6 أكتوبر وأبو عساكر والفواخرية ومريم وعزبة أبو موسى .واشتكى الأهالي من  سوء حالة مياه الشرب وانقطاعها المستمر .

أهم الاخبار