عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الواحد الرزيقى يحصد جائزة مركز طلعت حرب الثقافى لهذا العام

بوابة الوفد الإلكترونية

حصد الشاعر الدكتور "عبد الواحد الرزيقى" عضو الأدب المركزى بأسيوط جائزة مركز "طلعت حرب" الثقافية للشباب فى مجال الشعر وذلك بعد جهود لجنة من كبار النقاد عبر منافسات كبيرة من شباب الشعراء .

ومن المقرر أن يقيم مركز طلعت حرب الثقافى التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة المصرية حفل تكريم للشاعر مع مجموعة من الفائزين فى مجالات إبداعية أخرى مساء يوم "السبت" بمقره فى القاهرة .
جدير بالذكر أن الشاعر الدكتور "عبد الواحد الرزيقى" رشح مؤخراً لجائزة أمير الشعراء العرب بدولة أبو ظبى من ضمن "300" شاعرا بعد تصفيات بين "15" ألف شاعرا من مختلف الدول ، وعضو اتحاد كتاب مصر ورئيس نادى أدب "ساحل سليم" سابقاً وعضو الأدب المركزى بأسيوط ؛ ويعد ضمن أبرع الشعراء أصحاب التجربة والإحساس الصادق والذى حصد

من خلاله على عدة جوائز منها أفضل شاعر فى الوطن العربى من مركز مساواة لحقوق الإنسان وجائزة كتاب الجمهورية الكبرى لأفضل ديوان شعر فى مصر عن العام 2012م ، وجائزة الهيئة العامة لقصور الثقافة وجائزة "أحمد بهاء الدين" الثقافية .
كما حازت دواوينه الشعرية إعجاب النقاد ، خاصة وهو صاحب تجارب خاصة وفريدة فى شعر فن "الواو" فضلاً عن شعر الفصحى والشعر الحديث ، وإنتاجه أول ديوان لشعر الومضة والذى حاز عليها جائزة أفضل ديوان شعر فصحى فى مصر لعام 2011م.