عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوات توعية للطلاب بمدارس أسيوط ضمن مبادرة مواجهة التغييرات المناخية

ندوات لتوعية الطلاب
ندوات لتوعية الطلاب بمدارس أسيوط

شهدت مدرستي جمال فرغلى وسميح السعيد بمدينة أسيوط؛ ندوات لتوعية الطلاب بالتغييرات المناخية وأثارها البيئية السلبية بالتعاون مع إدارة الإعلام والتوعية بجهاز شئون البيئة وذلك ضمن فعاليات المنصة المحلية لمحافظة أسيوط استعدادًا لمؤتمر قمة المناخ ضمن مبادرة "بلدنا تستضيف قمة المناخ". حيث حضر فيها أسامة داود وباسم نور  أعضاء جهاز شئون البيئة بالمحافظة.

 

وقال عادل توفيق رئيس جمعية كل الناس للتنمية والسلام، إنه الندوتين اعقبهما حوار مجتمعي حول التغييرات المناخية وتأثيرها على الصحة والزراعة والبيئة والاقتصاد ومن ثم دور كل فرد تجاه مواجهتها سواء عبر الاقلال من الانبعاث الحراري أو الاحالة دون تلوث البيئة

وما غير ذلك مؤكداً على استمرار عقد الندوات والفعاليات بباقي المدارس والمنشات الحكومية خاصة مع الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.

 

يذكر أن مبادرة "بلدنا تستضيف قمة المناخ ال27" قد أطلقها المكتب العربي للشباب والبيئة برئاسة الدكتور عماد الدين عدلي بالشراكة مع الشبكة العربية للبيئة والتنمية "رائد"، والمنتدى المصري للتنمية المستدامة، استعدادا لمؤتمر قمة المناخ (COP-27)