رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لمتابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق بمخابز المنيا

دقيق مدعم
دقيق مدعم

قامت اليوم حملة مكبرة من مباحث التموين ومديرية التموين والوحدة المحلية لمدينة المنيا لمتابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق ببندر المنيا ومستوى الخبر المنتج ومدى مطابقته للمواصفات والاستماع إلى استفسارات المواطنين عن المنظومة الجديدة.

قال العقيد عصام الشافعي رئيس مباحث التموين بالمحافظة أن الحملة شملت 48 مخبزًا قامت بتطبيق المنظومة الجديدة ببندر المنيا حيث تم التأكد من مطابقة الرغيف للمواصفات من حيث الوزن والاستدارة والتهوية والتأكيد على سعر الرغيف المقرر بيعه للمواطنين بـ5 قروش وأنه سيتم محاسبة أي مخبز يتجاوز السعر المحدد قانونا.
وأضاف أنه تم الاستماع لاستفسارات المواطنين عن المنظومة الجديدة ودورها فى القضاء على تهريب الدقيق وضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات وطالبوا بضرورة وضع آلية جديدة لمتابعة عمل الترويسكلات التي تقوم بنقل الخبز الخاص بالاشتراكات.
وأشار رئيس مباحث التموين أن هناك تنسيقًا يجرى الآن مع مديرية التموين والوحدات المحلية

لتنقية اشتراكات الخبز وحذف الأسماء المكررة والوفيات كذلك يجرى الآن إعداد قوائم الانتظار للعمل على استيعاب الاشتراكات الجديدة خلال الفترة القادمة عقب زيادة حصة المحافظة.
من جانبه أكد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أنه لن يقبل مطلقا التلاعب بقوت المواطنين وسيتم تنظيم جولات مفاجأة على كل المخابز بمراكز وقرى المحافظة لإعادة الانضباط اليها وضمان جودة الخبزومنع تسريب الدقيق والغش وسيتم محاسبة أي مسئول يثبت تقصيره أو تورطه في مخالفات المخابز فورا.
شارك فى الحملة اسماعيل فحام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا وعبدالكريم محمد وكيل مديرية التموين.