رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انطلاق 600 فريق بحملة "طرق الأبواب" لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بالإسماعيلية

الفريق الطبى بالاسماعيلية
الفريق الطبى بالاسماعيلية


تحت رعايه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة السكان وتوجيهات اللواء شريف فهمى بشاره محافظ الاسماعيليه شهدت محافظة الاسماعيليه ، اليوم الأحد 25 سبتمبر الجارى إنطلاق حملة لطرق الأبواب ؛ للتطعيم ضد فيروس كورونا والتي تستمر لمدة  ثلاثه أسابيع ،والتى تستهدف جميع مدن وقرى المحافظه للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، وتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة. 

 

وصرح الدكتور على حطب وكيل وزاره الصحه بالإسماعيلية ان الحملة تضم 600 فريق يشمل طبيب مشرف ومُدخل بيانات وممرضه مدربه على الحقن الآمن؛ وتستهدف الحملة تطعيم جميع المواطنين من عمر 12 عام علي أرض المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد.  

 

وأضاف أنه تم التنسيق لتوزيع مواقع الفرق وإعداد خطة تدريب

الفرق المشاركة في الحملة؛ لتجوب جميع قرى ومدن المحافظة على مدار ثلاثه أسابيع متتالييه بداية من اليوم الأحد 25 سبتمبر؛ لتقدم خدماتها للمواطنين . 

 

ودعا "حطب" المواطنين بضرورة الحرص علي تلقي اللقاح لحمايتهم وحماية أسرهم مشيراً أنه تم التنسيق مع جميع المصالح الحكومية والجهات التنفيذيه والشعبية بالمحافظة بخصوص تقديم كافه التسهيلات للحملة مؤكدا على أهميه الحفاظ على الاجراءات الاحترازيه والحصول على اللقاح لتجنب مخاطر تجدد الاصابه بفيروس كورونا.