رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الشرب بالشرقية تُعزز ثقافة المحافظة على المشروعات القومية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية، بقيادة الدكتورة مي عزت مصطفي مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية، اليوم الأحد، اجتماع تنسيقي مع عبدالحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية.

 

وتناول الاجتماع مناقشة آليات تعزيز سبل التعاون بين الشركة والجمعيات الأهلية من خلال تكوين لجان مجتمعية تستهدف كافة الفئات العمرية بقرى حياة كريمة، وتهدف إلى تعزيز ثقافة المحافظة على المشروعات القومية وأهميتها في تطوير الريف المصري.

 

وتم مناقشة آليات عمل المسوحات المجتمعية بقرى حياة كريمة، ودورها في تقديم معلومات مجتمعية شاملة عن الأسر الأولي بالرعاية بالقرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة إليهم، كما يمكن لقطاعات الدولة الأخرى الإستفادة من تلك المسوحات.

 

وتم الاتفاق على عمل إجتماع تنسيقي مع جميع ممثلي الجمعيات الأهلية الفعالة بمحافظة الشرقية وذلك لخدمة أهالي قري المبادرة الرئاسية حياة كريمة .

 

وأعرب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية،

عن سعادته بالدور البارز الذي تمثله المشاركة المجتمعية في تحقيق أهداف الاستراتيجية المصرية للتنمية المستدامة، والتي من أهم أهدافها توفير خدمات مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي لكافة المواطنين بالريف المصري.

 

وأكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني؛ لضمان تقديم حياة كريمة للمواطنين بالريف المصري.

 

وأوضح أن الشركة تستهدف فتح قنوات إتصال جديدة مع مؤسسات المجتمع المدني بالقرى التي تشهد المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية الفعالة في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.