عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عشتها مع المخدرات" مبادرة شبابية للتوعية بمخاطر الإدمان على السوشيال ميديا

عشتها مع المخدرات
"عشتها مع المخدرات" مبادرة شبابية للتوعية بمخاطر الإدمان عل

أشعل يوسف محمد السالم نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشئون الدراسات العليا وأحد صناع المحتوى، السوشيال ميديا عقب نشر محتوى (عشتها مع المخدرات) عبر صفحته على اليوتيوب. 

 

وأوضح نائب رئيس الإتحاد الوطني، خلال زيارته محافظة الإسماعيلية، أنه من خلال التجربة، يتم رصد تجربة الإدمان من أرض الواقع حيث قام بمقابلة شباب يعانون بالفعل من إدمان المخدرات وخاصة الهيروين والتعرف على الأسباب الحقيقية التي دفعتهم للإدمان سواء اجتماعية أو نفسية أو رفاق السوء.

 

وأشاد يوسف محمد السالم، من خلال المحتوى بدور وزارة الداخلية من خلال الادارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط تجار المخدرات ومحاولة القضاء على هذه الظاهرة.

 

وقام يوسف محمد السالم، بعمل محتويات هادفة ايضا من خلال  محتوي (فلتر اكاونتك) من السوشيال ميديا وكانت مدته دقيقة وانتشر بالوطن العربي  حيث حث علي

ضرورة ازالة الفيديوهات التي لاتناسب الاعراف والعادات والتقاليد والاديان والغير هادفه وتحث علي الرذيلة، مؤكدا اننا من نصنع هولاء من خلال اضافتهم لذا يجب فلترت الاكونت من هولاء وعدم تشجيعهم.

كما قام باعداد واخراج محتوي لانتخابات مجلس الامة لحث المراة علي التصويت في الانتخابات وحصل علي المركز الثاني بالوطن العربي.


كما قام باعداد فكرة اخري متعلقة بالانتخابات ايضا وهي ان يكون التصويت لمصلحة الكويت اولا واخيرا بعيد عن المصالح الشخصية او الحزبية او القبلية والعرقية او ان يكون الدافع للانتخابات الرشوة وخلافه.