رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة العامة وتمهيد الطرق بسنورس في الفيوم

تمهيد وتوسعة الطرق
تمهيد وتوسعة الطرق

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة وتمهيد وتسوية الطرق والشوارع بمدينة سنورس وقرى المركز.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف حملات النظافة العامة ورفع المخلفات، واستكمال أعمال التطوير والتجميل بكافة القرى، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري بالقرى والمراكز. 
خلال ذلك قامت الحملات بتنفيذ أعمال تمهيد وتسوية عددا من الطرق والشوارع، واعادتها الى طبيعتها وردم الحفر والمطبات التى تعوق حركة السير، فضلا عن تمهيد وتوسعة عددا من الطرق بنطاق الوحدة المحلية بقرية نقاليفة.

وشملت الحملات تجميل وتمهيد المداخل الفرعية على الطريق السياحي المؤدي إلى بحيرة قارون، وزراعة الأشجار داخل الأحواض على كافة مداخل

الطرق الفرعية، مع تنفيذ حملات للنظافة ورفع المخلفات على جانبي الطريق، ونقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة كوم أوشيم.

وتابع رئيس المركز أعمال حملة النظافة العامة ورفع المخلفات، بشوارع وميادين مدينة سنورس، والتى أسفرت عن رفع 260 طن من القمامة والمخلفات، ونقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة كوم أوشيم.

وأوضح رئيس المركز بأن الحملات شملت رفع المخلفات والأتربة على جانبي طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتهذيب الأشجار والحدائق، وسط الطريق وفى مداخل القرى بنطاق المركز.