رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مسابقات فنية ورياضية وثقافية بمراكز شباب ههيا

المحـافظـات

السبت, 24 سبتمبر 2022 21:57
مسابقات فنية ورياضية وثقافية بمراكز شباب ههياالتحضير للمسابقات الفنية
الشرقية_ ياسر مطري

نفذ مركز شباب العواسجة بإدارة ههيا الشبابية، المسابقة الثقافية فى الشعر للطلائع، بحضور عدد متميز من الطلائع، بهدف تنمية قدرات الاعضاء الادبية واكتشافات الموهوبين في الشعر وتشجيعهم على المشاركة في المسابقات بالمركز

 

وقام مركز الشباب السكاكرة، بتنفيذ الندوة التثقيفية عن "اعرف وطنك داخل بلدك" ضمن خطة المركز بمشاركة عدد متميز من أعضاء وطلائع المركز، بهدف تحفيز مشاعر الانتماء والولاء لدى الطلائع. 

 

وفى إطار النشاط الرياضي واستثمار أوقات الفراغ، تم تنفيذ مسابقة ألعاب صغيرة بمركز شباب كفر أبو حطب، تضمنت مسابقات شد الحبل والكراسى المتحركة ومسابقة فى تنس الطاولة ذلك لتشجيع الاعضاء على المشاركة في الأنشطة الرياضية.

 

و فى إطار دمج الأعضاء ذوي القدرات والهمم فى المجتمع تم تنفيذ يوم ترفيهي لذوي الهمم بمركز شباب المحمودي، تضمن بعض الألعاب الترفيهية بحديقة العائلات بالمركز وبعض الالعاب الرياضية الصغيرة.

 

ونفذت لقاء حول المبادرات الشبابية، وذلك لتوعية الطلائع والشباب حول كيفية تنفيذ المبادرات الشبابية التي تهدف إلى تنمية المجتمع من جميع الجوانب.

 

وتم الحديث عن نوعية المبادرات مثل التطوعية و الاجتماعية والسياسية والصحية، وتم طرح عدة أفكار من المشاركين ومناقشة كيفية تنفيذها مع المحاضر.

  

وتم تنفيذ معسكر اليوم الواحد بعدد من فريق الجوالة بمركز شباب ههيا، تم خلاله إعداد الأرض الكشفية والخيام وتعليم بعض مهارات الكشافة مثل استخدام الحبال والعقد والربطات، وشهد المعسكر وادى المعسكر اقبال من المترددين على المركز ورغبتهم فى المشاركة مع فريق الكشافة بالمركز.