عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استجابة للوفد.. تركيب كشافات الإنارة بعمارات البحيرة في دمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

 فى استجابة سريعة لما نشرته الوفد منذ أيام عدة، تحت عنوان عمارات البحيرة جريمة مع سبق الإصرار والترصد، قامت الوحدة المحلية بمدينة عزبة البرج، بالبدء فى تركيب كشافات إنارة واستبدال التالف بكشافات ليد حديثة.
 كان أهالى عمارات البحيرة التابعة لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، قد اشتكوا حالة من الظلام الدامس الذى يسيطر على المنطقة.
 وأوضح جمال الغنام من أهالى المنطقة، إننا نعاني منذ فترة من انقطاع الكهرباء بأعمدة الإنارة كافة بصفة مستمرة على مدار ١٢ يومًا، لدرجة جعلت الأطفال الصغار يصرخون بسبب الظلام الدامس للمنطقة، مشيرًا إلى أنهم قدموا شكاوى كثيرة لمحلية عزبة البرج لحل هذه المشكلة، ولكن لا حياة لمن تنادي، لافتًا إلى أن الأهالي لا يقدرون على تحمل الانقطاعات المتكررة، خاصة في ظل أن المنطقة مواجه لبحيرة المنزلة ونخشى من المسجلين والبلطجية الهجوم علينا ومحاولة السرقة، مطالبًا بسرعة حل هذه المشكلة،

رحمة بالأهالي والأطفال الصغار على حد تعبيره.
 تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط استكمال أعمال الإنارة، بمدينة عزبة البرج، مؤكدة استمرار أعمال الصيانة الدورية لتحسين مستوى الخدمات من أجل شوارع مضيئة آمنة ليلاً.

وأضافت عوض قام قسم الإنارة بحملة صيانة وذلك بمناطق؛ عمارات البحيرة والملقا وشارع الاستاد والدبدوبة والمراجوة ومنطقة الفنار، حيث تم من خلالها تركيب كشافات الليد وتصليح جميع الأعطال.
وقالت عوض تم تنفيذ أعمال صيانة الأعمدة وكشافات الإنارة وتركيب كشافات الليد وتأمين الأعمدة والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، حيث تم تركيب وصيانة كشافات الليد وصيانة الكابلات وشد الأسلاك بداخل الأعمدة.