رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

راعى ضميرك بالمنيا: تطبيق الجلد على مصرى قبح ووقاحة

المحـافظـات

الاثنين, 22 أبريل 2013 08:52
راعى ضميرك بالمنيا: تطبيق الجلد على مصرى قبح ووقاحة
المنيا - أشرف كمال :

أدانت اليوم الاثنين حملة راعي ضميرك مافعله "حسين عناني وكيل نيابة مطاي من انتهاك في حق المواطن المصري، "م ، ع ، ر"، وذلك بعد قرر إقامة حد شرب الخمر على موظف بنقابة المهن الموسيقية، بمدينة مطاى، وجلده 80 جلدة لتعاطيه المخدرات و تحرر المحضر رقم 10445 لسنة 2012 إدارى مركز شرطة مطاى.

تضمن قرار "عناني" تكليف أحد الضباط بتوقيع حد شرب الخمر على المتهم بجلده 80 جلدة، وفقا لما جاء فى الآية رقم 91 من سورة المائدة، وما ورد فى الشرع من اعتبار حد شرب الخمر 80 جلدة، وأنه فى حالة عدم تنفيذ الحكم، يخضع

مأمور المركز لوصف الآيات رقم 44 و45 و47 من سورة المائدة، بالإضافة إلى إخلاء سبيل المتهم عقب إقامة الحد عليه.
قالت "راعي ضميرك في بيانها الصادر اليوم ما فعله وكيل النيابة يؤدي بنا إلى انهيار الدولة المصرية وانهيار القانون فليس من حق وكيل النيابة الحكم على أي شخص او أي متهم، ليس من حقه تطبيق العقوبة، أما من جهة العقوبة وهي تطبيق حد شرب الخمر فهذا قبح ووقاحة وانعدام للإنسانية والدين منه برئ، فنحن في دولة قانون، وما فعله جريمة في
حقنا كمصريين وفي حق بلدنا العظيمة مصر.
رأت "الحملة" أن قرار النائب العام "غير الشرعي" بإلغاء انتداب وكيل نيابة مطاي عن العمل بالنيابة الكلية بمحافظة المنيا غير كافي للرد عن تلك المهاترات التي تهدم دولتنا العظيمة مصر، وحملت "حملة راعي ضميرك" مسئولية ماحدث  لمحمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين والجماعات الدينية المتشدده التي تريد العبث في مصر وتحويلها إلى قبيلة، وإلى عهد الجواري والعبيد، وأن يعود التعذيب بالجلد والرجم، فلقد انتهت تلك العصور ويوجد لأي دولة قانون يحمي مواطنيها  من شر هؤلاء المتأسلمين".
أوضحت "راعي ضميرك" أن الدستور الإخواني والتيارات المتشددة هي من شجعت لهذا العبث.
مختتمة "مصر لن تعود للوراء ولن تسقط" يسقط يسقط حكم المرشد ولتبقى مصر رغم أنف الجميع .. فمصر لن تهزم ولن تجلد ولن تركع .. مصر أعظم من هؤلاء المرتزقة.

أهم الاخبار