عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

متابعة مشروعات الصرف الصحي ضمن مبادرة" حياة كريمة "بالفيوم

متابعة مشروعات حياة
متابعة مشروعات حياة كريمة

قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، بالمرور على عددا من الأعمال الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بحضور المهندس محمود جمال مندوب الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ مع تطبيق الإشتراطات الهندسيه والفنية المطلوبة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بالمرور والمتابعة المستمرة على الأعمال الجارية ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف المصري، وخاصة أعمال الصرف الصحي وتذليل جميع المعوقات التي تواجه أعمال التنفيذ.


وبدأت الجولة بتفقد أعمال توصيل خط طرد الصرف الصحي بقرية الجعافرة التابعة للوحدة المحلية بقرية شدموه، ووجه رئيس المركز الشركات المنفذة بضرورة تكثيف الأعمال والعمل بروح الفريق الواحد، وتكثيف الأعمال مع ضرورة خلق منافذ للطريق أمام حركة السيارات الأجرة والخاصة وتسهيل الحركة أمام المارة.
وأوضح رئيس المركز، أن الشركة المنفذة قامت بتجهيز عدد خمسة فرق تعمل في آن واحد منهم فريقان على الطريق الرئيسي وعدد ثلاث فرق تعمل داخل القرية، وذلك لضمان الانتهاء من الأعمال وفق المواعيد المحددة.
وتفقد رئيس المركز اعمال الحفر الجارية بقرية الغابة التابعة للوحدة المحلية بقرية منية الحيط، لإنشاء خط طرد

الصرف الصحي الخاص بالقرية، موجها مسئولي الهيئة القوميه لمياه الشرب والشركة المنفذة بفتح الطريق في الأماكن التي تتسع لمرور السيارات بجوار الأعمال، بما لا يسبب خطورة على أرواح العاملين بخط الطرد، وكذلك قام بالمرور على أعمال الصرف الصحي الجارية بقرية منشاة حلفا وتوفير طريق بديل لمرور السيارات المتجهة من قرى الغابة ومنية الحيط وصولا إلى مدينة اطسا.


وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا على جميع الشركات المنفذة لأعمال للصرف الصحي بقرى المركز، والتي تحتاج أعمالها إلى غلق الطرق بسرعة نهو الأعمال المطلوبة، حيث اننا على مشارف بدء العام الدراسي الجديد وخلق طرق بجوار الاعمال وفتح الطرق حال استبيان اتساع الطريق ليسع مرور السيارات بجوار الأعمال بما لا يؤثر على سير العمل وكذلك ما لم يسبب خطورة على العاملين.