عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوة عن آثار بلدنا والمواطنة ببني مزار

فعاليات الندوة
فعاليات الندوة

نظمت إدارة الشباب والرياضة ببني مزار شمال محافظة المنيا، ندوات عن آثار بلدنا والمواطنة وقبول الأخر ، وذلك في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة جاهدة ، لخلق منظومة جديدة تتعايش مع مختلف الفئات العمرية علي أرض الواقع، بل وتشاركهم أحلامهم وطموحهم  البناءة، ولإستثمار طاقاتهم والوصول إلي خلق بيئة مناسبة.

 

وتابعت إدارة الشباب والرياضة، خطة شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٢، في إطار تفعيل دور مراكز الشباب كمؤسسات خدمية وتفعيل دور المشاركة المؤسسية بين مركز الشباب والهيئات المختلفة.

 

وقام مركز شباب بني مزار، بتنفيذ النشاط الثقافي لشريحة الشباب بالتعاون مع وزارة السياحة المتمثل ، في ندوة حول آثار بلدنا، والتي  حاضرتها نهى محمد، نهى عاطف محمود، محمود  عبد السميع من الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمنيا.

 

وكانت محاور الندوة تدور حول ما هي الوسائل التي من خلالها نساهم في تنشيط حركة السياحة ودورنا في ذلك، والمعالم الأثرية بمحافظة المنيا.

 

وشارك في فعاليات الندوة 30 طليعًا، وبحضور الجهاز الإدارى للمركز، نائب مجلس إدارة المركز، أمين الصندوق، مدير المركز

مني عثمان والمنسق الإعلامي للمركز مروي أحمدحسن ، من جانب آخر  قام مركز شباب الناصرية التابع لإدارة الشباب والرياضة ببني مزار بتنفيذ ندوة عن المواطنة وقبول الرأي الآخر  بمقر مركز الشباب ، حاضر بها شيح من مشايخ الأزهر الشريف.

 

وذلك ضمن خطة الإدارة بمشاركة مراكز الشباب لشهر سبتمبر  بمشاركة عدد ٣٥ عضوا من أعضاء المركز، بحضور مدير المركز ، مشرف النشاط الثقافي بالمركز ،المنسق الإعلامي للمركز حسن صالح، ويأتي ذلك بتوجيهات مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا مندي عكاشه، وإشراف ومتابعـــة وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، مدير إدارة الشباب والرياضة ببني مزار حربي حسن ، وعزه جلال المنسق الإعلامي للإدارة.

 

ندوة عن آثار بلدنا والمواطنة ببني مزار