رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معرض أثاث مجاني لأهالي قرى سمالوط بالمنيا

معرض الأثاث بسمالوط
معرض الأثاث بسمالوط

 صرحت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا، بأنه تم تنظيم معرض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان، وذلك تحت رعاية محافظ المنيا، وبالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى التابعة لمركز سمالوط.

 

ويضم المعرض أجهزة منزلية معمرة " أنتريهات، صالونات، بوتاجازات، ثلاجات، غسالات أتوماتيك، سجاد، غرف نوم، مكاتب، مراتب، مفروشات ) وغيرها من الأجهزة المعمرة.

 

وأكد ياسر بخيت، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا، دعمه الكامل لكل الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور مهم وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.

 

وأضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان أن فرق العمل وجدت أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث وأبسط الأجهزة الكهربائية وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها

من أثاث مناسب وأجهزة كهربائية ضرورية، وأوضح أن معارض الأثاث والأجهزة الكهربائية تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

 

وأشار إلى أنه يتم التوزيع بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة، والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة،  تحت قيادة ياسر بخيت وكيل المديرية.