رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبادرة "الخير بجمعنا " بجامعة الازهر تنظم يوم ترفيهي للاطفال مرضي السرطان فى مستشفى شفاء الأورمان

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

زار وفد شبابي ضمن مبادرة "الخير يجمعنا" بجامعة الأزهر الشريف،  مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الاقصر  وذلك بهدف غرس روح التعاون والعطاء ومساعدة المرضي، واستكمال مسيرة النجاح في المستشفي التي تخدم آلاف المرضي في محافظات الصعيد.

 

وأعرب  شباب الازهر عن سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضي السرطان بالمجان في الصعيد، مؤكدين علي أنهم ما لمسوه داخل أقسام المستشفي المختلفة خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طراز عالمي في المستشفيات الخيرية بمصر.

 

ضمت المبادرة عددا  من شباب الكليات  وتعرف أعضاء المبادرة، على خطوات العمل بالمستشفي واستقبال المرضي بالمستشفي ومراحل العلاج، كما تعرفوا على اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن مراحل انشاء المستشفي والدور الخدمى والعلاجى الذى تقوم له لتخفيف الآلام عن المرضي ومحاربة المرض.

 

وأشاد شباب الازهر، بالدور الكبير الذي تقوم به المستشفي في علاج المرضي من

أبناء الصعيد بالمجان من خلال فريق طبي متميز والاستعانة باحدث الأجهزة الطبية العالمية. ورحب أعضاء المبادرة بالتعاون مع المستشفي والمشاركة في مبادرة حائط شفاء الاورمان وهى مبادرة جديدة من نوعها تقوم على توثيق اسماء الداعمين للمستشفي على حائط المستشفي بشكل جميل وملفت مما يساهم في حث المواطنين على التبرع ودعم مسيرة النجاح في المستشفي.

 

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان الشكر لشباب جامعة الازهر، مشيدا بدورهم  فى دعم المرضي،   مشيرا إلى أن المستشفي حريصة على التعاون مع كل الجامعات ، المؤسسات والمبادرات التي من شأنها دعم المرضي ودعم المستشفي.