رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرسة حكومية تفوز بمسابقة أوائل الطلاب بالفيوم

المحـافظـات

الخميس, 18 أبريل 2013 19:49
مدرسة حكومية تفوز بمسابقة أوائل الطلاب بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

فازت مدرسة ابشواى الثانوية بنات بالمركز الأول في مسابقة أوائل طلاب الصف الثالث الثانوي التي نظمتها نقابة المعلمين بالفيوم بالتعاون مع مدرسة زهراء الأندلس الثانوية وجاءت مدرسة زهراء الأندلس الثانوية بنين فى المركز الثاني.

وانتقلت مدرسة ابشواي بنات متحملة مشقة السفر ليومين متتاليين؛ ليشاركوا وينافسوا مدارس قلب المحافظة بل والمدارس الخاصة ولديهم إيمان وعزيمة وإصرار على التفوق والتميز وارتقاء المركز الأول.
افتتح نقيب المعلمين بالفيوم " محمد حتيتة " حفل ختام المسابقة التي نظمتها مدرسة زهراء الأندلس الثانوية بمشاركة نقابة المعلمين بالفيوم ووجه كلمته للطلاب باعتبارهم  وزراء الغد.
وذكر أن النقابة تكرم اليوم طالب أو طالبة متميز لتشرف به بلاده غدًا في منصب رفيع يفيد

من خلاله دولته وأمته والعالم أجمع.
وأكد أن مصر مليئة بالموهوبين والمتميزين والعباقرة، وإنها صاحبة فضل على الجميع فمن قلب مصر من حصل على جوائز عالمية في الطب والفيزياء والكيمياء وغيرها من العلوم من قلب مصر خرج الأدباء والشعراء والمثقفون وغيرهم من فنون الحياة أبهروا العالم أجمع بما قدموه وبما سيقدمه غيرهم في الحاضر.
كما علق " محمود العمريطي " وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم على التجربة التي قامت بها نقابة المعلمين ومدرسة زهراء الأندلس، معتبرها  أكبر دليلًا على أن النقابة تخطو خطوات هامة وحيوية في تحسين وتطوير التعليم
بالمحافظة ، معربًا بأبيات من الشعر عن دور النقابة في الأشهر الماضية لخدمة التعليم والمعلمين، ومؤكدًا أن لديه القناعة واليقين أن النقابة لديها وبجعبتها الكثير والكثير لخدمة التعليم.

شهد حفل الختام مشاركة 20 مدرسة ثانوي و160 طالبًا وطالبة من مختلف مراكز المحافظة وشهد حضور هائل للقيادات التعليمية والسياسية أبرزهم " نجوي جودة " عضو لجنة التعليم بمجلس الشورى ، وحاتم عبد العظيم – عضو مجلس الشعب السابق وعضو الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور.
كما حرص رؤساء اللجان النقابية ومديرو الإدارات التعليمية وقيادات تعليمية بمديرية التربية والتعليم ومديري المدارس مشاركتهم اليوم هذا العرس الرائع.
يذكر أيضًا أن حفل الختام شهد فوز مدرسة ابشواي الثانوية بنات بالمركز الأول ومدرسة زهراء الأندلس الثانوية الخاصة بالمركز الثاني، وكرم باقي المشاركين بشهادات تقدير كما تم تكريم مديري المدارس المشاركة بشهادات تقدير وكُرِم أيضًا السادة المنسقين والمشرفين علي المسابقة بشهادات تقدير.

 

أهم الاخبار