عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"كشافة الأقصر" يقدمون عروضا ً ترفيهية لمحاربى السرطان بـ"شفاء الأورمان"

بوابة الوفد الإلكترونية

زار وفد من طلاب كشافة الأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الأقصر، لتقديم عروض ترفيهية للأطفال، من أجل الدعم المعنوى للأطفال محاربى السرطان، واستكمال مسيرة النجاح فى المستشفى الذى يخدم آلاف المرضى فى محافظات الصعيد.

ونظم طلاب الكشافة يوما ترفيهيا للأطفال بعمل أنشطة الكشافة وألعاب متنوعة وفقرات فنية لإدخال البهجة والسرور على الأطفال محاربى السرطان، وسط فرحة كبيرة من الأطفال وذويهم.

وتعرف وفد طلاب الكشافة على خطوات العمل بالمستشفى واستقبال المرضى بالمستشفى ومراحل العلاج، كما تعرفوا على أقسام المستشفى المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن مراحل إنشاء المستشفى والدور الخدمى والعلاجى الذى تقوم به لتخفيف الآلام عن المرضى ومحاربة

المرض.

وأشاد وفد طلاب  الكشافة  بالدور الكبير الذى تقوم به المستشفى فى علاج المرضى من أبناء الصعيد بالمجان من خلال فرق طبية متميز والاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية القياسية العالمية.

ووجّه محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لطلاب الكشافة على دعمهم للمستشفى ومشاركتهم للأطفال المرضى، مشيرا إلى أن المستشفى حريصة على التعاون مع كل المؤسسات والمبادرات ومنها المديريات الخدمية بالمحافظة، التى من شأنها دعم المرضى ودعم المستشفى.